"توتال": مصفاة ساتورب السعودية تعمل بـ70% فقط من قدرتها حتى أوائل 2027

"توتال": مصفاة ساتورب السعودية تعمل بـ70% فقط من قدرتها حتى أوائل 2027

💼 مال وأعمال
ملخص

صرح الرئيس التنفيذي لشركة "توتال إنرجيز" باتريك بويانيه بأن مصفاة ساتورب التابعة ​للشركة في السعودية لا تزال تعمل بطاقة تبلغ 70% فقط، ولن يكتمل إصلاحها قبل أوائل عام 2027.

للتفاصيل الكاملة زر المصدر الأصلي

🌐 ترجم إلى:
More from 💼 مال وأعمال ←