تدشين محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد في أبو ظبي

تدشين محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد في أبو ظبي

💼 مال وأعمال
📡 2 مصادرسكاي نيوز - أعمال, روسيا اليوم - أعمال
ملخص

دشن ولي عهد أبو ظبي محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد في أبو ظبي، وشهد الإعلان عن شبكة خط السكك الحديدية لنقل الركاب التي ستنطلق في 30 سبتمبر 2026.

للتفاصيل الكاملة زر المصدر الأصلي

🌐 ترجم إلى:
More from 💼 مال وأعمال ←